هاجم ماوريتسيو ساري مدرب تشلسي لاعبيه بعد الهزيمة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وكرر مزاعمه بشأن أنه لا يستطيع تحفيزهم عقب الهزيمة الثقيلة 4-صفر أمام بورنموث ليخرج من المربع الذهبي.

وسيطر فريق تشلسي في الشوط الأول من المباراة، في أول ظهور للاعب الأرجنتيني غونزالو هيغوين في الدوري الإنجليزي قبل أن يخرج في الشوط الثاني.

لكن البلوز انهاروا في النصف الثاني من المباراة، إذ سجل جوشوا كينغ هدفين وفيما بينهما ضاعف ديفيد بروكس النتيجة قبل أن يكمل تشارلي دانييلز الرباعية في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وهذه هي أكبر هزيمة لـتشلسي في الدوري منذ 1996، وستزيد الضغط على الإيطالي ساري الذي خسر فريقه للمرة الثانية على التوالي في الدوري دون تسجيل أي هدف.

وبعد الهزيمة 2-صفر أمام أرسنال، انتقد مدرب نابولي السابق عقلية لاعبيه.

وعقب خسارة أمس الأربعاء حبس المدرب لاعبيه في غرفة تبديل الملابس لنحو ساعة بعدما طلب من الطاقم التدريبي، ومن بينهم مساعده جيانفرانكو زولا أسطورة تشلسي الخروج.

وأبلغ ساري، الذي تولى المسؤولية خلفا لـأنطونيو كونتي في بداية الموسم، الصحفيين "في تلك اللحظة أردت الحديث معهم فقط دون وجود أي شخص آخر. أردت فهم الأمر الفارق كان كبيرا بين الشوطين الأول والثاني".

أخبار ذات صلة

ساري لن يمنع هازارد من مغادرة تشلسي
أتلتيكو مدريد يخطف موراتا من تشلسي

وأضاف: "لم نعتقد في الشوط الأول أن الأمور ستتحول إلى كارثة بعد الاستراحة. توقفنا عن اللعب. لم نلعب كفريق وكان من الصعب فهم لماذا".

وتابع "أنا غير قادر على تحفيز اللاعبين. يجب علينا اللعب بعقلية مختلفة"، بحسب ما ذكرت وكالة "رويترز".

وظهرت الصدمة على جماهير تشيلسي مع انهيار فريقها وعندما خرج هيغوين المعار من يوفنتوس كانوا يغنون لساري "أنت لا تعلم ماذا تفعل"، في إهانة واضحة للمدرب الإيطالي.

وجاء هدف دانييلز في الوقت المحتسب بدل الضائع ليتقدم أرسنال فوق تشيلسي إلى المركز الرابع بفضل تسجيل عدد أكبر من الأهداف.

وأجاب ساري عند سؤاله هل فريقه يملك الكفاءة لضمان المربع الذهبي:"أعتقد هذا. ربما لسنا في قمة الترتيب لكن لا يمكن أن نخسر 4-صفر أمام بورنموث"، مضيفا: "ربما مشكلتي أنني غير قادر على تحفيزهم".