وكالات - أبوظبي

أحرز إدينسون كافاني ثنائية في فوز باريس سان جرمان 4-1 على ضيفه رين ليواصل سعيه للتتويج بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، الأحد.

وفي غياب نيمار للإصابة هز كيليان مبابي وأنخيل دي ماريا الشباك أيضا بعدما ألغى مباي نيانغ هدف التقدم الذي أحرزه كافاني في الشوط الأول.

ورفع سان جرمان رصيده إلى 56 نقطة في الصدارة من 20 مباراة متفوقا على ليل صاحب المركز الثاني، الذي تغلب على أولمبيك مرسيليا خارج أرضه 2-1، الجمعة الماضية، وخاض مباراتين أكثر بفارق 13 نقطة.

وعزز أولمبيك ليون، الذي يملك 40 نقطة، موقعه في المركز الثالث عندما منحه جيسون ديناير هدف الفوز 1-صفر على إميان المتعثر في وقت سابق.

وفي ملعب بارك دي برينس كان رين ندا لسان جرمان في الشوط الأول، لكنه تعرض لضغط شديد من أصحاب الأرض بعد الاستراحة.

وهز كافاني شباك الضيوف بضربة رأس من مدى قريب بعد 7 دقائق من البداية، ليمنح فريق المدرب الألماني، توماس توخيل، بداية جيدة لكن نيانغ تعادل في الدقيقة 28 بلمسة رائعة.

وأعاد دي ماريا التقدم لسان جرمان بعد مرور ساعة من البداية، بينما سجل مبابي، هداف المسابقة، هدفه رقم 18 هذا الموسم بعدها بـ6 دقائق بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وجعل كافاني النتيجة 4-1 في الدقيقة 72 عندما حول تمريرة مبابي العرضية في الشباك، وفي مباراة أخرى تعادل تولوز مع أنجيه سلبيا.

أخبار ذات صلة

نجوم الكرة يتبرعون للبحث عن سالا.. ومبابي في مقدمتهم
باريس سان جرمان "يفتح أبوابه" لباريديس