سكاي نيوز عربية - أبوظبي

خرج توتنهام من الدور الرابع لمسابقة كأس إنجلترا بخسارته، الأحد، خارج ملعبه أمام جاره اللندني كريستال بالاس صاحب المركز الرابع عشر في الدوري الممتاز، صفر-2 .

وبات توتنهام ثالث فريق من أندية النخبة يودع المسابقة مبكرا، بعد خروج ليفربول في الدور الثالث أمام ولفرهامبتون، وأرسنال أمام مانشستر يونايتد في هذا الدور، الجمعة الماضي.

واضطر توتنهام لخوض المباراة في غياب أكثر من لاعب مؤثر في صفوفه، أبرزهم هدافه هاري كين المصاب في أربطة الكاحل والذي لن يعاود التمارين قبل مطلع مارس المقبل، بالإضافة إلى غياب المهاجم الكوري الجنوبي سون هيونغ مين العائد لتوه من الإمارات، حيث خاض غمار الأدوار الإقصائية من كأس آسيا التي ودعتها بلاده بخسارتها أمام قطر في ربع النهائي.

أخبار ذات صلة

"هاري كين" يظهر في حلبات المصارعة.. ويثير دهشة المتابعين
سيتي يطارد ليفربول ويحارب على أربع جبهات

وتقدم بالاس بهدفين عبر كونور ويكهام (9)، وأندرو تاوسند لاعب توتنهام السابق (34 من ركلة جزاء). ثم سنحت فرصة ذهبية لتوتنهام لتقليص الفارق عندما احتسب له الحكم ركلة جزاء، لكن كيريان تريبيير سددها خارج المرمى قبل نهاية الشوط الأول بقليل.

وعاش توتنهام أسبوعا سيئا لأنه خرج أيضا من كأس الرابطة الأربعاء الماضي، بخسارته بركلات الترجيح أمام جاره الآخر تشلسي في إياب نصف النهائي.

ويتخلف توتنهام صاحب المركز الثالث في البريميرليغ بفارق 9 نقاط عن ليفربول المتصدر، وقد بلغ الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا حيث سيلتقي مع بوروسيا دورتموند متصدر الدوري الألماني.