عاد المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز ليسقط فريقه القديم أرسنال، عندما افتتح التسجيل في انتصار مانشستر يونايتد 3-1 في مواجهة غريمه في الدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وفي عودته الأولى إلى استاد الإمارات منذ رحيله إلى أولد ترافورد قبل عام أسكت سانشيز صيحات الاستهجان ضده ليساهم في استمرار البداية المذهلة ليونايتد مع المدرب المؤقت أولي جونار سولشار.

وهز سانشيز وجيسي لينغارد الشباك خلال دقيقتين من الشوط الأول قبل أن يقلص بيير-إيمريك أوباميانغ الفارق قبل الاستراحة ليمهد الطريق أمام الشوط الثاني المثير.

أخبار ذات صلة

كرسي "المدير" يضع سانشيز في موقف "محرج"

وعانى أرسنال بعد خروج ثنائي الدفاع سقراطيس باباستاثوبولوس ولوران كوسيلني بسبب الإصابة ورغم ذلك ضغط الفريق بقوة من أجل إدراك التعادل.

لكن يونايتد، الذي يأتي المركز الثاني خلف أرسنال الذي يملك 12 لقبا وهو رقم قياسي في البطولة، صمد أمام الضغط وحسم الفوز الثامن على التوالي لسولشار عندما وضع أنطوني مارسيال الكرة في الشباك بعد هجمة مرتدة في الدقيقة 82.

وبدا أن المباراة المثيرة سيعكرها الشجار بين البديل ماركوس راشفورد مهاجم يونايتد وسياد كولاشيناتس مدافع أرسنال قرب النهاية قبل حصول كل منهما على إنذار.