أبوظبي - سكاي نيوز عربية

تغلب ولفرهامبتون في الوقت بدل الضائع على ضيفه ليستر سيتي 4-3، السبت، في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

وثبت ولفرهامبتون نفسه كبطل الثواني القاتلة في هذا الموسم، إذ سجل ثالث انتصار له من هذا النوع، بعد الذي حققه على وست هام يونايتد (1-صفر في المرحلة الرابعة) ونيوكاسل (2-1 في المرحلة 16).

كما أن هدف الفوز جاء في الدقيقة 90+3، وحمل الرقم 3 بالنسبة إلى البرتغالي ديوغو غوتا الذي أكمل الـ "الهاتريك" في مرمى ليستر.

وأصبح غوتا بحسب شركة "أوبتا" للإحصائيات، أول لاعب من ولفرهامبتون يسجل ثلاثية في دوري النخبة منذ جون ريتشاردز في أكتوبر 1977 ضد ليستر سيتي بالذات.

أخبار ذات صلة

ليفربول يربط نجمه الشاب بعقد "طويل الأمد"
هل تعمد مورينيو أن يتم طرده من مانشستر يونايتد؟
الدوري الإنجليزي "تحت التهديد".. و48 ساعة تحسم الأمر
صورة مميزة لبوغبا في "تحدي السنوات العشر"

وعاد ولفرهامبتون إلى سكة الانتصارات بعد هزيمتين متتاليتين، وحقق فوزه الأول على ليستر سيتي منذ سبتمبر 2012، وثأر لخروجه أمامه في سبتمبر الماضي من الدور الثالث لكأس الرابطة بركلات الترجيح.

وأنهى المضيف الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين عبر غوتا (4) وراين بينيت (12)، لكن ديماراي غراي قلص الفارق للضيوف في مطلع الشوط الثاني (47) قبل أن يهديهم كونور كودي التعادل بعدها بدقائق حين حول الكرة في شباك فريقه عن طريق الخطأ (51).

واعتقد ليستر أنه سيعود من ملعب ولفرهامبتون بنقطة حين عادل الجامايكي ويس مورغن مجددا في الدقيقة 87، بعدما كان غوتا قد وضع صاحب الأرض في المقدمة (64)، لكن البرتغالي الذي يخوض موسمه الثاني مع الفريق، ضرب مجددا وخطف الفوز اثر تمريرة من المكسيكي راوول خيمينز، ملحقا بليستر هزيمته العاشرة هذا الموسم.

ورفع ولفرهامبتون رصيده إلى 32 نقطة، وتقدم موقتا إلى المركز الثامن أمام ليستر بفارق نقطة.