أبوظبي - سكاي نيوز عربية

تعرض توتنهام هوتسبير لضربة قوية بإصابة هدافه الدولي هاري كين لفترة طويلة، قد تؤثر على حظوظه في المنافسة على بطولات الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس الرابطة.

وأصيب هداف توتنهام في الكاحل خلال مباراة الفريق الأخيرة بالدوري أمام مانشستر يونايتد، التي خسرها الفريق بنتيجة 0-1، الأحد.

أخبار ذات صلة

مانشستر يونايتد يسقط توتنهام في ويمبلي

وأكد النادي اللندني أن إصابة كين ستبعده عن الملاعب حتى مارس المقبل، مما يعني غيابه عن بعض المباريات شديدة الأهمية في الدوري المحلي ودوري الأبطال.

وسيواجه توتنهام بوروسيا دورتموند الألماني في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، في مواجهتين صعبتين يومي 14 فبراير و6 مارس المقبلين.

أخبار ذات صلة

ريال مدريد يتقدم نحو كين.. وتوتنهام يطلب مبلغا "فلكيا"

كما يخوض "السبيرز" عدة مواجهات صعبة "بالبريمييرليغ"، من بينها مواجهتان أمام تشلسي وأرسنال، بالإضافة لإياب نصف نهائي كأس الرابطة أمام تشلسي، ونهائي محتمل في حال التأهل، أمام مانشستر سيتي.

وقد تعني إصابة هداف الفريق في الأعوام الأخيرة نهاية حلم "السبيرز" بتحقيق أي لقب هذا الموسم، وهو الأمر الذي عانى منه الفريق في الأعوام الماضية.

كما ستبعد الإصابة كين عن سباق الهدافين في الدوري الإنجليزي، علما أنه يتساوى الآن برصيد 14 هدفا مع المصري محمد صلاح لاعب ليفربول والغابوني بيير أيميريك أوباميانغ مهاجم أرسنال.

وخسر كين سباق الهدافين الموسم الماضي بفارق هدفين عن صلاح، بعد أن كان قد تصدره عامي 2016 و2017.