أبوظبي - سكاي نيوز عربية

حقق الزمالك فوزه التاسع تواليا، السبت، بثلاثية مقابل هدف للاتحاد السكندري، في مباراة حافلة بالبطاقات الحمراء، وذلك في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري المصري.

وسجل للزمالك عمر السعيد (32)، ومحمود عبد المنعم "كهربا" (45)، ومحمود علاء (5+90 من ركلة جزاء)، في مباراة كانت الاتحاد السكندري السباق إلى التسجيل فيها عبر خالد الغندور (29).

وبفوزه الحادي عشر في مبارياته الـ12 الأخيرة منذ خسارته الوحيدة أمام النجوم (صفر-1) في 27 أغسطس الماضي، رفع الزمالك رصيده الى 41 نقطة في الصدارة بفارق 8 نقاط عن بيراميدز الثاني الذي يلعب الثلاثاء في هذه المرحلة أمام الإنتاج الحربي.

أخبار ذات صلة

الدوري المصري.. بيراميدز يسقط الأهلي بثنائية
الزمالك المصري يواصل مسلسل انتصاراته

في المقابل، تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 20 نقطة من 19 مباراة بعد تلقيه الهزيمة السابعة هذا الموسم، متأثرا بإكماله مواجهته أمام الزمالك بتسعة لاعبين، بعد طرد حارسه الهاني سليمان ومحمد رزق، فيما لعب ضيفه بعشرة لاعبين أيضا بعد طرد حارسه محمود عبد الرحيم "جنش".

وعقب المباراة، اتخذت إدارة الزمالك قرارا بتغريم حارسها "جنش" الذي سيغيب عن المباراة المقبلة المهمة ضد بيراميدز الثاني، في 24 يناير الحالي.

وفي مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة عشرة، تعادل الداخلية مع ضيفه الإسماعيلي دون أهداف، ليرفع الأول رصيده إلى 20 نقطة في المركز العاشر، مقابل 17 لمنافسه في المركز الخامس عشر.