أبوظبي - سكاي نيوز عربية

في مفاجأة كبرى، وفي صفقة من العيار الثقيل، عاد النجم الدولي المصري عبدالله السعيد إلى الدوري المصري، وتحديدا إلى نادي بيراميدز الذي أعلن، الجمعة، تعاقده مع اللاعب من الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان الحساب الرسمي للفريق على تويتر أشار إلى "مفاجأة" سيشهدها الميركاتو الشتوي، وذلك قبل ساعات من إعلان التعاقد مع السعيد.

وأوضح النادي في تغريدة أخرى أنه تم تسجيل اللاعب في لوائح المشاركة بدءا من أول يناير.

وأصبح بإمكان عبدالله السعيد المشاركة أمام الأهلي في المباراة التي ستجرى عشية  اليوم الجمعة، على أرضية ملعب الدفاع الجوي، ضمن مؤجل الأسبوع الثامن من الدوري المحلي.

وبات السعيد خامس صفقات بيراميدز في الانتقالات الجارية حاليا، بعد تعاقد النادي مع كل من المهاجم عمرو مرعي والإيفواري إيريك تراوري والفلسطيني حامد حمدان والإكوادوري سيفوينتي.

وكان السعيد، 33 عاما، أثار ضجة عارمة قبل شهور، حين أعلن عن انتقاله من الأهلي إلى الزمالك، الغريم التقليدي مقابل صفقة قياسية بلغت قيمتها 40 مليون جنيه (نحو 2.25 مليون دولار)، قبل أن تتعطل الصفقة ويعود أدراجه سريعا إلى الأهلي، الذي أعاره فورا إلى فريق كوبيون بالوسيورا الفنلندي، قبل أن ينتقل إلى الأهلي السعودي.

وشارك السعيد، وهو لاعب وسط مهاجم يتميز بالقدرة على صناعة اللعب والتسديدات المتقنة، في كل مباريات المنتخب المصري بمونديال روسيا 2018. 

أخبار ذات صلة

بيراميدز يهدر نقطتين في صراع صدارة الدوري المصري
رسميا.. حسام حسن مدربا لبيراميدز