أبوظبي - سكاي نيوز عربية

يعيش نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي أياما عصيبة، تتمثل بمماطلة نجم الفريق الدنماركي، كريستيان إريكسين، في تجديد عقده مع الفريق، مما يتنبأ برحيل قريب عن النادي اللندني.

وذكرت صحيفة "إيفنينغ ستاندرد" الإنجليزية أن اللاعب لم يعط قرارا نهائيا في مسألة تجديد عقده مع "السبيرز"، ويتقاضى اللاعب الدنماركي راتبا أسبوعيا يصل إلى 75 ألف جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أنه في حالة تجديد عقد الدنماركي سيحصل على راتب سنوي يقدر بـ 8.6 مليون يورو أي ضعف راتبه الحالي، للتساوي مع ديلي ألي، الذي جدد عقده مؤخرا حتى عام 2024.

أخبار ذات صلة

توتنهام يقفز للمركز الثاني مؤقتا بعد ثلاثية سهلة في كارديف

 وكشف ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب توتنهام، عن قلقه، خلال تصريحاته بعد مباراة "السبيرز" الأخيرة والتي أحرز بها إريكسين الهدف الثاني، قائلاً: "غياب الأخبار (عن التجديد) هو أمر جيد للعناوين ولكن في هذه الحالة ليس لدي أي أخبار حول مستقبل إريكسين".

وأشارت تقارير إنجليزية لرغبة ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع اللاعب، ربما لخلافة نجم الفريق الكرواتي لوكا مودريتش، وذكرت المصادر أن "الملكي" مستعد لدفع مبلغ 45 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب.

أخبار ذات صلة

ريال مدريد يقترب من اصطياد "الهداف المنقذ"

 جدير بالذكر أن إيركسين شارك مع "السبيرز" في 25 مباراة خلال هذا الموسم، واستطاع تسجيل 6 أهداف وصناعة 9 أهداف، ونجح في هز الشباك خلال المباراة الأخيرة للفريق أمام كارديف سيتي والتي انتهت بالفوز بثلاثية نظيفة لصالح توتنهام.