أبوظبي - سكاي نيوز عربية

أفلت الأهلي من الهزيمة أمام مضيفه الداخلية وأدرك التعادل 2-2 في الوقت بدل الضائع من المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة السادسة للدوري المصري في كرة القدم، فيما أعلن المارد الأحمر في بيان رسمي تقديمه لعرض لضم اللاعب حسين الشحات من نادي العين الإماراتي.

وبدا الأهلي في طريقه لتلقي هزيمته الثالث في مباراته الثانية عشرة هذا الموسم في الدوري، الذي وصل إلى مرحلته الثامنة عشرة، وذلك بتخلفه حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع قبل أن ينقذه أيمن أشرف بإدراكه التعادل.

وبعد شوط أول سلبي، افتتح الأهلي التسجيل في الدقيقة 49 من هجمة منظمة وصلت عبرها الكرة إلى أحمد الشيخ داخل منطقة الجزاء، فسددها على يمين محمد صبحي.

وفي الدقيقة 56، استغل حسام سلامة "باولو" خطأ مدافع الأهلي أحمد علاء وسدد على يسار شريف إكرامي، مسجلا هدف التعادل لفريقه.

وضغط لاعبو الأهلي سعيا لاستعادة التقدم وتصدى القائم الأيمن لمرمى الداخلية لتسديدة ناصر ماهر، ثم تصدى القائم الأيسر لرأسية وليد أزارو في الدقيقة 70 قبل أن يفاجئ الداخلية ضيفه بهدف التقدم في الدقيقة 81 بكرة سددها حسين رجب في الزاوية اليسرى لمرمى إكرامي.

وضغط الأهلي بكل قواه بحثا عن نقطة التعادل وتصدى محمد صبحي لتسديدة علي معلول في الوقت بدل الضائع وحول الكرة إلى ركنية أثمرت عن هدف التعادل، الذي سجله أشرف في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

ورفع الأهلي رصيده إلى 24 نقطة وارتقى إلى المركز السادس، فيما أصبح رصيد الداخلية 19 نقطة في المركز الثاني عشر.

لاعب نادي العين الإماراتي، حسن الشحات

 الشحات مطلوب في الأهلي

من جانب آخر، أعلن المارد الأحمر عن تقدمه بعرض رسمي لضم النجم المصري، حسين الشحات، جناح فريق العين الإماراتي.

وأصدر النادي الأهلي بيانا رسميا، أعلن فيه أن إدارة التعاقدات بالنادي منذ تكليفها بهذا الأمر قامت بإرسال عرض رسمي لضم المحترف المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقاد الشحات (26 عاما) فريقه العين لحصد المركز الثاني في كأس العالم للأندية بعد الفوز على ولينغتون النيوزيلاندي في الدور التمهيدي، ثم الترجي التونسي في الدور التمهيدي الثاني وريفر بليت الأرجنتيني في نصف النهائي والخسارة أمام ريال مدريد في النهائي.