أبوظبي - سكاي نيوز عربية

بعد أن حظى مشجع كفيف لفريق ليفربول الإنجليزي، بإعجاب واسع، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما احتفل على نحو مؤثر بهدف النجم المصري محمد صلاح في شباك نابولي، قام لاعب "الريدز" بلفتة إنسانية تجاهه.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" فيديو لنجمه المصري مع مشجع "الريدز"، مايك كيرني، الذي دعاه لمركز تدريب الفريق.

وأظهر الفيديو أن كيرني اصطحبه ابن عمه، ستيفن غارسيا، لمركز تدريب "الريدز"، وهو أيضا من يصحبه لمشاهدة المباريات.

وفور وصول كيرني رفقة قريبه غارسيا توجه لهم الألماني، يورغن كلوب، المدير الفني لإلقاء التحية وبعد رحيله بلحظات وصل صلاح.

وأعطى النجم المصري قيمصا له موقعا لكيرني وكتب عليه: "إلى مايكل، دعمك هو مصدر إلهام. مو صلاح".

ثم حضر كيرني تدريبات "الريدز"، وأثناء التدريبات وقع له عدد من نجوم ليفربول، بالإضافة إلى كلوب على القميص، مما دعا مايكل لقول: "لقد كان أفضل يوم في العام حتى الآن".

أخبار ذات صلة

بالفيديو.. هدف صلاح وواقعة "المشاعر الأنبل" بمدرجات ليفربول
بالصور.. صلاح ينال الإعجاب بتواضعه مع "المشجع الصغير"

 وبعد مغادرة كيرني، كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي رسالة إلى صلاح جاء فيها: "شكرا يا صلاح على دعوتي للقاءك وحصولي على قميصك الخاص".

وأضاف: "لقد كان يوما مذهلا بالنسبة لي، الجميع في ليفربول كان ودودا للغاية، لقد كان لقاء رائعا معكم. حقا أنا ممتن لما فعله صلاح معي، لن أنسى اللطف الذي تعامل معي به".

يذكر أن كيراني ظهر خلال مقطع فيديو أثناء مباراة نابولي وليفربول في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتقطت عدسات الكاميرات طريقة احتفاله المذهلة التي دفعت صلاح لدعوته.