أبوظبي - سكاي نيوز عربية

تصر زوجة الحارس الأرجنتيني سيرجيو روميرو على أن زوجها سيكون جاهزا للمشاركة في نهائيات كأس العالم بروسيا، نافية ما جاء على لسان الاتحاد المحلي لكرة القدم إلى أنه يحتاج إلى عملية جراحية لعلاج ركبته اليمنى.

وقال الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في موقعه على الإنترنت إن روميرو، الذي كان من المتوقع على نطاق واسع أن يكون الخيار الأول في حراسة مرمى الأرجنتين خلال مونديال روسيا، يحتاج إلى جراحة لعلاج ركبته اليمنى.

لكن زوجته إليانا غورسيو نفت هذه المزاعم، وقالت في تصريحات نقلتها صحيفة "الميرور" البريطانية، إن الأطباء منحوا روميرو، الذي شارك تسع مرات مع يونايتد هذا الموسم، الإذن للمشاركة في المونديال، مضيفة "سئمت من الأكاذيب".

وتابعت "لا يعاني روميرو من أي كسر.. الأطباء أخبروه أنه سيكون جاهزا لكأس العالم وأنه سيتعافى من الإصابة في غضون أسبوعين كحد أقصى".

وأردفت قائلة "هناك بعض الأشخاص الذين لا يريدون رؤية روميرو في المنتخب.. لذلك اخترعوا هذه الكذبة".

هذا وتم استدعاء الحارس ناويل جوزمان إلى تشكيلة الأرجنتين بديلا لحارس مانشستر يونايتد.

ويمثل فقدان روميرو، صاحب الخبرة، ضربة قوية للأرجنتين التي واجهت صعوبات دفاعية في مبارياتها الودية الأخيرة، إذ خسرت 4-2 أمام نيجيريا و6-1 أمام اسبانيا.

وتلتقي الأرجنتين، بطلة العالم مرتين وصاحبة المركز الثاني قبل أربع سنوات في البرازيل، مع إسرائيل في التاسع من يونيو، قبل التوجه إلى روسيا، حيث ستواجه أيسلندا وكرواتيا ونيجيريا في المجموعة الرابعة.