أقدمت مجموعات من الأشخاص الموالين لحزب الله، مساء السبت، على قطع الطرق في مناطق متفرقة من العاصمة اللبنانية بيروت وضواحيها، وذلك بعد تقليد حسن نصرالله في برنامج تلفزيوني.

وجاب شبان على متن سيارات ودرجات نارية شوارع عدة في الضاحية الجنوبية وبيروت، في حين عمد آخرون إلى قطع طرق وإحراق الإطارات المطاطية وسط إطلاق رصاص في بعض المناطق.

واندلعت أعمال الشغب وإطلاق الرصاص بعد دعوات أطلقها موالون لحزب الله، ردا على بث محطة "أم.بي.سي" الفضائية مقطع لشاب يقلد زعيم الحزب حسن نصرالله ضمن برنامج فكاهي.

وأعاد مشهد أعمال الشغب الذاكرة إلى امي 2006 و2013، حين أقدم مناصرون للحزب على قطع الطرقات وإحراق الإطارات المطاطية في عدد من المناطق، احتجاجا على تقليد نصر الله في برنامج فكاهي.

وفي نوفمبر 2013، احتشد مناصرو الحزب بعد أن قلد أحد الممثلين نصرالله في برنامج "بس مات وطن" على "أل.بي.سي"، وهو البرنامج نفسه الذي أثار احتجاجات أيضا بعد تقليد زعيم حزب الله عام 2006.

والبرامج الفكاهية في لبنان تتناول بطريقة كوميدية زعماء أحزاب وسياسيين وتقلد شخصياتهم دون أن يثير ذلك اعتراضات انطلاقا من احترام حرية الرأي والتعبير، إلا أن هذا الأمر لا ينطبق على ما يبدو على حزب الله.