استمرت الاشتباكات في مناطق مختلفة من سوريا السبت وسقط العديد من القتلى في مناطق متفرقة من البلاد، من بينهم جنود حكوميون، وفقاً لما ذكره ناشطون معارضون.

ففي حلب، أعلن مسلحو المعارضة عن قتل جنديين حكوميين وأسر ثالث خلال اشتباكات في حي الأشرفية، كما بثوا اعترافات مسجلة لجنود حكوميين، لم يتسن لسكاي نيوز عربية التأكد من صحتها من مصادر مستقلة.

وسقطت عدة قذائف هاون على أحياء الأشرفية والمنشية وشارع تشرين، ما أدى إلى وقوه إصابات، فيما وقعت اشتباكات بين مسلحي المعارضة وأفراد القوات الحكومية في محيط مدرسة الحكمة في حي الراشدين غربي حلب.

وفي العاصمة دمشق والمناطق المحيطة بها، دارت معارك في حي جوبر وبلدة زبدين، فيما قتل مسلحان من المعارضة باشتباكات على أطراف مدينة الزبداني في القلمون التي تعرضت للقصف ببرميل متفجر، في حين سقط عدد من الجرحى جراء قصف مدفعي على مدينة دوما بالغوطة الشرقية.

وفي حمص تعرضت مدينة تلبيسة لست غارات جوية، كما سقط قتلى وجرحى جراء قصف الطيران المروحي لمدينة الرستن بريف حمص الشمالي، فيما ألقى برميلاً متفجراً على أطراف بلدة غرناطة في ريف حمص.

وفي ريف حماة، شن مسلحو المعارضة قصفاً بصواريخ غراد على مقار القوات الحكومية في دير محردة والسلمية وقرية خنيفيس، فيما قتل 3 أفراد من القوات الحكومية وأصيب آخرون جراء انفجار لغم أرضي زرعه الثوار بالقرب من قرية تلدرة في ريف حماة الجنوبي.

وفي إدلب، قصف مسلحون من المعارضة مواقع للقوات الحكومية في معسكر المسطومة وجبل الأربعين بريف إدلب.