قال المستشار محمد عبدالسلام الأمين العام للجنة العليا للأخوة الإنسانية، إنه تسلم شهادة جينيس للأرقام القياسية نيابة عن اللجنة بعد تسجيلها اكبر عدد من رسائل التسامح خلال 24 ساعة فقط.

وقال عبد السلام لموقع "سكاي نيوز عربية": "إنه تمت الاستجابة للحملة التفاعلية التي أطلقتها اللجنة في اليوم العالمي للأخوة الإنسانية الذي يتزامن مع الرابع من فبراير من كل عام.

ولفت إلى أن الحملة شهدت إقبالا كبيرا للمشاركة من كافة الفئات، حيث شارك بها شباب وكبار ورجال ونساء وذوي الهمم ورياضيين وفنانين ومثقفين ورجال الدين من مختلف أنحاء العالم ومن كل الأديان.

واعتبر أمين اللجنة العليا للأخوة الإنسانية في تصريحه لـ"سكاي نيوز عربية"، أن تسجيل رسائل الأخوة الإنسانية لأكبر عدد في 24 ساعة، يعد إنجازا كبيرا، يعكس مدى التأثير الذي وصلت إليه "وثيقة الأخوة الإنسانية" عالميا.

 

أخبار ذات صلة

محمد بن زايد يبحث مع البابا والطيب ترسيخ "الأخوة الإنسانية"

وأكد في الوقت نفسه على التزام اللجنة العليا للأخوة الإنسانية، باستمرار العمل على نشر مبادئ الوثيقة عبر المزيد من المبادرات والمشاريع بالتعاون مع شركائها الدوليين.

البابا فرانسيس يدعو لتعزيز الأخوّة الإنسانية

وأطلقت اللجنة العليا للأخوة الإنسانية الخميس 4 فبراير، حملة عالمية تفاعلية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت عنوان "رسائل الأخوة الإنسانية" وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للأخوة الإنسانية، الذي اعتمدته الأمم المتحدة في الرابع من فبراير من كل عام.

شيخ الأزهر: الاحتفال بوثيقة الأخوة الإنسانية حدث عالمي

ودعت اللجنة العليا في حملتها التي استمرت 24 ساعة فقط، كافة شعوب العالم الى الاحتفاء باليوم الدولي للأخوة الإنسانية من خلال تبادل رسائل الأخوة المحبة والألفة والسلام بين بعضهم البعض.

أخبار ذات صلة

جائزة زايد للأخوة الإنسانية - تغطية مستمرة