فقدان الاتصال بطاقمنا في سوريا

الخميس  17 أكتوبر, 2013 - 00:01  بتوقیت أبوظبي 

أبوظبي - سكاي نيوز عربية

فقدت سكاي نيوز عربية الاتصال بطاقمها العامل في شمال سوريا والمكون من المراسل الصحفي إسحاق مختار والمصور الصحفي سمير كساب وسائق الطاقم، أثناء تغطيتهم الميدانية للأحداث في منطقة حلب شمالي البلاد.

وقد فقد الاتصال بأفراد الطاقم الثلاثة منذ صبيحة الثلاثاء أول أيام عيد الأضحى.

وتؤكد سكاي نيوز عربية حرصها على سلامة أفراد طاقمها، وتناشد كافة الأطراف المعنية ومنظمات العمل الإنساني التعاون لتقديم أي معلومات حول مكان وجود الزملاء إسحاق، موريتاني، وسمير، لبناني،  والسائق السوري، ودعمها لأي جهود من شأنها المساعدة في الوصول إليهم لضمان عودتهم سالمين إلى عائلاتهم.

وقال نارت بوران مدير عام سكاي نيوز عربية "إن الزملاء المفقودين هم من خيرة الكفاءات الصحفية، ويتحلون بأخلاق المهنة ويلتزمون بضوابطها ومعاييرها، وكانوا يؤدون مهمة صحفية ميدانية هدفها الأساسي تغطية أبعاد الجوانب الإنسانية للصراع الدائر في سوريا، بصورة موضوعية وبأعلى درجات المهنية ودون الانحياز لأي طرف".

ولقد تواصلت إدارة سكاي نيوز عربية مع أهالي الصحفيين لإبلاغهما بآخر التطورات، وأطلعتهم على الجهود والاتصالات التي تقوم بها المؤسسة لمحاولة الوصول إليهم.

وتم التحفظ على اسم السائق السوري بناء على طلب من عائلته.

وتعمل سكاي نيوز عربية من مقرها في أبوظبي على تقديم تغطية شاملة للأحداث الإقليمية والدولية، وتنقل الأخبار بموضوعية ولحظة وقوعها من مختلف أرجاء العالم، ويعمل ضمن أسرتها أكثر من 400 من الكوادر والكفاءات الصحفية الشابة من مختلف أرجاء الوطن العربي.

blog comments powered by Disqus