أبوظبي - سكاي نيوز عربية

ذكرت وسائل إعلام أميركية، الجمعة، أن لاعبة التنس الأميركية الشهيرة سيرينا وليامز (35 عاما) رزقت بطفلة، ولم يتم الكشف عن اسمها.

وأوضحت صحيفة "بالم بيتش بوست" أن سيرينا وضعت الطفلة، وهي المولودة الأولى لنجمة التنس، في مركز سانت ماري الطبي في شرق ولاية فلوريدا.

ودخلت سيرينا، الأربعاء، إلى المستشفى في وست بالم بيتش، حيث تم حجز طبقة كاملة لها حسب القناة المحلية لشبكة "سي.بي .إس" التلفزيونية.

وأشارت القناة إلى أن أول علامات الولادة ظهرت على سيرينا الفائزة بـ 23 لقبا كبيرا (رقم قياسي منذ بدء تطبيق نظام الاحتراف)، ليل الخميس الجمعة.

وكانت سيرينا أعلنت في ديسمبر 2016 خطوبتها إلى أليكسيس أوهانيان الشريك في تأسيس موقع "ريديت" للتواصل الاجتماعي، ثم توقفت عن اللعب بعد نحو شهر إثر تتويجها ببطولة أستراليا المفتوحة، أول البطولات الأربع الكبرى.

وكشفت اللاعبة الأميركية في أبريل الماضي أنها حامل، ونشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صورا لها مع بطن منتفخ، وحددت أن ولادتها تتزامن مع إقامة بطولة فلاشينغ ميدوز الأميركية، آخر البطولات الأربع الكبرى التي انطلقت الاثنين.

ووعدت سيرينا في أغسطس بعودة "لا تصدق" في بطولة أستراليا المفتوحة للدفاع عن لقبها في يناير 2018 بعد "3 أشهر من وضع مولودها الأول".