كشفت "سكاي نيوز عربية" عن شراكتها الإعلامية مع قمة الأمن الإقليمي "حوار المنامة" في الدورة الـ11، يومي الجمعة والسبت المقبلين، وذلك في إطار استراتيجيتها الإعلامية للتعاون مع أبرز المحافل الدولية المؤثرة في مختلف المجالات.

وتدير الإعلامية والمذيعة فضيلة السويسي من "سكاي نيوز عربية" الجلسة الافتتاحية لحوار المنامة يوم 30 أكتوبر، بعنوان "مستقبل الشرق الأوسط ما بين التشدد والاستقرار والتنمية"، والتي تناقش الأوضاع السياسية والأمنية في المنطقة العربية.

وينتظر أن يشارك في الجلسة وزير الخارجية التونسي الطيب البكوش، ووزير الخارجية اليمني رياض ياسين، ومديرة برنامج التنمية التابع للأمم المتحدة هيلين كلارك.

كما سيجري فريق "سكاي نيوز عربية" مقابلات مع العديد من الشخصيات الرفيعة التي تشارك في الجلسات المختلفة لـ "حوار المنامة"، وذلك في ضوء ما تشهده المنطقة من تطورات متسارعة على مختلف الأصعدة.

ويطرح حوار المنامة العديد من المواضيع البارزة، التي تهم المنطقة العربية في الوقت الراهن، ومنها البحث في وضع المنطقة إثر مفاوضات النووي الإيراني، والتعمق في الأزمة اليمنية، ودراسة التحديات التي يفرضها التطرف بكافة أشكاله على أمن المنطقة ومستقبلها.

يذكر أن الشراكة الاعلامية بين سكاي نيوز عربية و"حوار المنامة" تدخل الآن عامها الثالث، ولا تزال تحظى بأهمية خاصة من قبل الجانبين، وذلك بعد أن حققت الكثير من النجاحات والتميز خلال الفترة الماضية.