مثنى المبارك

بعد عشرة أيام على مولده وإخفائه عن عدسات الإعلاميين عرضت النجمة الكولومبية الشهيرة شاكيرا ولأول مرة، مساء الاثنين، صورة مولودها الأول "ميلان" مع أبيه نجم برشلونة الإسباني جيرار بيكيه.

متابعو شاكيرا على مواقع التواصل الاجتماعي كانوا أول من شاهد ابنها ذي الأسبوعين تقريبا، إذ اختارت النجمة الكولومبية عرض صورته "الكاملة" لأول مرة في تغريدة على موقع تويتر الذي يتابعها فيه أكثر من 19 مليون مشترك، وصفحتها على فيسبوك التي يشترك بها 60 مليون مستخدم.

واعتمدت شاكيرا وبيكيه في الكشف عن صورة ابنهما على التشويق، إذ كشفا في المرة السابقة صورة قدميه فقط، والحذاء الذي يرتديه مكتوبا عليه اسمه "ميلان".

وتظهر الصورة الجديدة جيرار بيكيه والد الطفل وهو يقبل ابنه "ميلان"، وقد حصلت على أكثر من مليون "إعجاب" على فيسبوك، وأعيد تغريدها على تويتر نحو 13 ألف مرة.

وتتوفر صورة "ميلان" أيضا على صفحة والديه على موقع منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف" حيث أعلنا في 22 يناير الماضي حملة تبرعات باسم طفلهما "لتلبية الحاجات الأساسية للأطفال في الدول الفقيرة" وفقا لما ذكر الزوجان على موقعهما لدى المنظمة العالمية.

وكانت شاكيرا وبيكيه أعلنا ولادة طفلهما الأول في الثاني والعشرين من يناير الماضي، أي بعد حوالي شهرين على إنجاب زميل الأخير في برشلونة ليونيل ميسي مولوده الأول "تياغو".

الصورة الأولى لقدمي ميلان بيكيه