رشح المخرج ديفيد فينشر، الممثل البريطاني كريستيان بيل، ليجسد شخصية مؤسس أبل الشهير ستيف جوبز في فيلم "The wrap" الذي يروي سيرته الذاتية.

ولم يوافق الممثل الشهير بعد على لعب دور البطولة في الفيلم، علما أن المخرج اشترط على مسؤولي شركة سوني، المسؤولة عن العمل، وجود بيل ليقوم بإخراج الفيلم، حسب مصادر صحفية.

يشار إلى أن "The wrap" ليس أول الأفلام التي تتناول حياة ستيف جوبز، إذ كان النجم الأميركي أشتون كوشتر جسد دور جوبز في فيلم "Jobs" في أغسطس الماضي، إلا أنه لم يلق نجاحا كبيرا، إذ حصد 16 مليون دولار فقط في دور السينما الأميركية.

وتشير توقعات إلى أن بيل سيوافق على لعب دور البطولة في الفيلم الثاني، نظرا لقوة طاقمه الفني، وإن سيدفعه ذلك إلى تقليل فترة الراحة الطويلة التي كان ينوي الحصول عليها بعد الانتهاء من تمثيل شخصية نبي الله موسى في فيلم "Exodus" مع المخرج رايدلي سكوت.

ومن المنتظر أن يحقق فيلم "The wrap" نجاحا كبيرا، إذ يتولى صناعته الطاقم المسؤول عن الفيلم الناجح "The Social Network" بداية من المخرج  "فينشر"، والمؤلف آرون سوركين، وأيضا المنتج سكوت رودين، علما أنه مقتبس عن السيرة الذاتية لستيف جوبز "Steve Jobs " للكاتب والتر إيزاكسون.