أبوظبي - سكاي نيوز عربية

تصدرت نجمة البوب ​​الأميركية مايلي سايروس ومحاكمة جودي أرياس الأمريكية قاتلة صديقها عمليات البحث على ياهو في 2013.

وقال محرك البحث الشهير على الانترنت إن سايروس(21 عاما) اجتذبت معظم عمليات البحث على ياهو هذا العام لتتجاوز نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان التي تصدرت القائمة العام الماضي.
              
وحظيت سايروس باهتمام كبير في 2013 إذ تصدرت عناوين الصحف  عن خطيبها الممثل ليام هيمسورث ورقصها المثير على خشبةالمسرح في حفل توزيع جوائز (ام تي في) الموسيقية في أغسطس، كما أنها أصدرت ألبومها الجديد (بانجرز) في أكتوبر.
              
واجتذبت محاكمة أرياس (33 عاما) التي أدينت في مايو بقتل صديقها ترافيس الكسندر في منزله بمنطقة فينيكس اهتمام الجمهوربشهادتها الغريبة ورسوم الأدلة الجنسية لتصبح القصة الخبرية الأكثر بحثا على ياهو.
              
واحتل قانون الرعاية الصحية الأميركي المعروف باسم "أوباماكير" المرتبة الثانية بعد محاكمة أرياس كثاني الاخبار الأكثر بحثاعلى ياهو في حين جاء تفجير ماراثون بوسطن في ابريل نيسان في المركزالثالث.
              
وكان الرئيس الأمريكي باراك أوباما الشخصية السياسية الأكثربحثا على ياهو ليتفوق على رئيس جنوب افريقيا الأسبق نلسون مانديلاالذي جاء في المركز الثاني بينما حلت حاكمة آلاسكا السابقةوالمرشحة الجمهورية السابقة لمنصب نائبة الرئيس الأمريكي سارة بيلنفي المركز الثالث.
              
وفي حين تصدرت سايروس عمليات البحث على ياهو تصدرت المغنيةالأمريكية الشهيرة بيونسيه البحث على محرك البحث بينج بينما تصدرتنورث وست الطفلة الأولى لكيم كارداشيان من مغني الراب كاني وستالبحث عن اخبار المشاهير على محرك البحث آسك دوت كوم.