أبوظبي - سكاي نيوز عربية

بطريقة فريدة من نوعها، سرق ثلاثة لصوص سمكة قرش من حوض مائي (أكواريوم) في إحدى مدن ولاية تكساس الأميركية، وفق ما أظهر مقطع فيديو نشره موقع "سكاي نيوز" البريطاني.

وقال المصدر إن الشرطة الأميركية أصدرت في البداية نداء للتعرف على رجلين وامرأة، ظهروا في مقطع فيديو، وهم يستولون على قرش كان يتواجد داخل حوض مائي.

ويظهر الفيديو أحد أفراد العصابة وهو يخرج القرش من الحوض ثم قام بلفه في بطاية مبللة، وبعدها وضعه في دلو داخل عربة للأطفال، حتى لا يثير الانتباه. وبعدها خرج ووضع العربة داخل السيارة ثم انطلقوا إلى وجهة غير معروفة.

وأوضح موقع "سكاي نيوز" أن الشرطة نجحت في التعرف على رقم السيارة التي استقلها أفراد العصابة، كما اعتقلت أحد المشتبه فيهم، الذي يبلغ من العمر 38 سنة، بعد اعترافه بتورطه في العملية.

وكانت الشرطة بمدينة ليون فالي تواصلت مع أحد المواطنين، الذي عاين عملية السرقة، لكنها اعتقدت أن الأمر مجرد مزحة، على اعتبار أن أميركا تحتفل بـ"أسبوع سمك القرش"، قبل أن تتأكد من السرقة بعدما عاينت كاميرات المراقبة.

وتم العثور على القرش، الذي يبلغ طوله 45 سنتمترا، في آخر لحظة، حيث كاد يفقد حياته، لكنه بصحة جيدة الآن، وفق ما ذكر مسؤولون.