أبوظبي - سكاي نيوز عربية

سجل هداف بايرن ميونخ الألماني ماريو غوميز "هاتريك" في مباراة فريقه مع هوفنهايم ليفوز بسبعة أهداف لهدف في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم السبت.

وأحرز غوميز أهدافه في الدقائق الخامسة و35 و48 لينفرد بصدارة قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 21 هدفا، وأضاف أريان روبن هدفين في الدقيقتين 12 من ركلة جزاء و29 ، كما سجل توني كروس وفرانك ريبري هدفين في الدقيقتين 18 و58.

وجاء هدف هوفنهايم الوحيد عن طريق لويس غوستافو مدافع بايرن بطريق الخطأ في مرماه قبل خمس دقائق من نهاية الوقت الأصلي للقاء.

وأصبح رصيد بايرن 51 نقطة وعزز موقعه في المركز الثاني بينما تجمد رصيد هوفنهايم عند 30 نقطة في المركز الثاني عشر.

ويأتي فوز بايرن ليمنحه دفعة قبل مباراته في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل أمام بال السويسري الذي فاز ذهابا بهدف نظيف.

وفي مبارة ثانية سجل المصري محمد زيدان المنتقل لفريق ماينتس، من بروسيا دورتموند حامل اللقب والمتصدر في فترة الانتقالات الشتوية، هدفه السادس في المباراة السادسة على التوالي.

وفاز ماينتس بهدفي نيكولاي مولر وزيدان في الدقيقتين الأولى و22 على نورمبرغ بهدفين لهدف ليصبح رصيده 30 نقطة في المركز الحادي عشر متأخرا بنقطة واحدة عن نورمبرغ.

وأهدر بروسيا مونشن غلادباخ فرصة الاقتراب من القمة وتعادل مع فرايبورغ بدون أهداف ليبقى في المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

وفشل باير ليفركوزن في التعافي من الخسارة القاسية أمام برشلونة الإسباني بسبعة أهداف لهدف في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، وخسر أمام فولفسبورغ بهدفين لثلاثة وبقي في المركز الخامس برصيد 40 نقطة.