حقق الزمالك المصري فوزا شرفيا على النصر السعودي، بنتيجة 2-1، السبت، في مباراة تحصيل حاصل بالجولة الثالثة من المجموعة الثانية للبطولة العربية للأندية.

وخاض الفريقان اللقاء الذي أقيم على ملعب الإسكندرية بأعصاب هادئة، حيث كانا على علم مسبق بتوديع البطولة بعد خطف الأهلي المصري بطاقة التأهل الوحيدة المتاحة لفرق المركز الثاني.

وقاد الزمالك فنيا طارق يحيى بعد رحيل المدرب البرتغالي أوغوستو إيناسيو، الخميس، على خلفية تراجع نتائج الفريق مؤخرا، على مستوى الدوري المحلي ودوري أبطال أفريقيا والبطولة العربية.

وتقدم للفريق الأبيض حازم إمام من تسديدة متقنة في الدقيقة الأولى من اللقاء، لكن ليناردو بيريرا رد عليه بتسديدة أخرى في الدقيقة 11 كفلت التعادل للفريق الضيف.

وبعد تصدي حارس الزمالك أحمد الشناوي لركلة جزاء من بيريرا، استعاد الفريق عافيته وتقدم في الدقيقة 37 بهدف من ضربة رأس لمحمود حمدي (الونش)، الذي سجل للمرة الأولى بالقميص الأبيض.

وحصد الزمالك نقطته الرابعة ليستقر ثالثا في المجموعة الثانية، خلف الفتح المتأهل الوحيد لنصف النهائي، والعهد صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد النصر عند نقطة واحدة في المركز الرابع.