خير مدافع برشلونة جيرار بيكيه زميله المهاجم البرازيلي نيمار بين الحصول على "المزيد من المال" أو "المزيد من الألقاب"، وذلك في تصريحات بشأن التقارير حول انتقال المهاجم الى باريس سان جرمان الفرنسي.

وقال بيكيه في مقابلة مع شبكة "اي إس بي إن" الأميركية "نيمار وأنا مقربان وأرغب في أن يبقى، إلا أنني أعرف أيضا الوضع الذي يجد نفسه فيه"، وذلك قبيل خوض النادي الكاتالوني لقاء "كلاسيكو" وديا مع غريمه التقليدي ريال مدريد، ضمن استعدادات الفريقين للموسم المقبل.

ونقلت فرانس برس عن بيكيه قوله "حاليا، لا يعرف ماذا سيفعل ونحن نحاول مساعدته، نحن لاعبو الفريق الأقرب اليه، وذلك لكي يتخذ القرار الصحيح".

وأشار إلى أن "الأمر يتعلق بما يريده هو، يمكنه الانتقال إلى كل أندية العالم.. الجميع يرغب بضمه، لكن عليه أن يقرر بناء على أولوياته: ماذا يريد؟ المزيد من المال أم المزيد من الألقاب؟".

وكان بيكيه قد نشر قبل أيام صورة له مع نيمار، مرفقا اياها بتعليق مقتضب جاء فيه "سيبقى"، مما أثار تكهنات واسعة بأن البرازيلي حسم موقفه من البقاء مع برشلونة، على رغم التقارير عن استعداد سان جرمان لدفع قيمة البند الجزائي لفسخ عقده (222 مليون يورو)، اضافة الى راتب سنوي يناهز 30 مليون يورو.

وفي حال دفع النادي الباريسي هذه القيمة الى برشلونة لضم نيمار، سيصبح الأخير أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.