أصيب سون هيونغ مين مهاجم توتنهام الإنجليزي بكسر في ذراعه اليمنى، خلال اللعب مع منتخب كوريا الجنوبية في الخسارة أمام قطر بتصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم، وفقا لما ذكرته وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء.

واضطر سون (24 عاما) للخروج من الملعب في الدقيقة 35، وأكد مسؤول بالاتحاد الكوري لكرة القدم تعرضه لكسر في ذراعه خلال الخسارة 3-2، الثلاثاء.

وسجل سون، الذي خاض 53 مباراة دولية مع بلاده، 21 هدفا في 42 مباراة مع توتنهام في الموسم الماضي، وساعده على احتلال المركز الثاني في الدوري الإنجليزي وبلوغ قبل نهائي كأس الاتحاد.

ورغم الخسارة بقيت كوريا الجنوبية في المركز الثاني في المجموعة الأولى بتصفيات كأس العالم وبفارق نقطة واحدة عن أوزبكستان ثالثة الترتيب قبل جولتين على النهاية.

وستلعب كوريا الجنوبية في ضيافة أوزبكستان في ختام التصفيات، فيما تأهلت إيران، متصدرة المجموعة، إلى نهائيات كأس العالم 2018 لتتبقى بذلك بطاقة واحدة للتأهل المباشر بين كوريا وأوزبكستان.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى النهائيات مباشرة ويلعب صاحب المركز الثالث ضد نظيره في المجموعة الأخرى ثم يلتقي الفائز مع منتخب من اتحاد أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) في ملحق التصفيات.