يكتنف الغموض الوجهة المقبلة لمهاجم آرسنال ألكسيس سانشيز، في ظل تأكيدات لوسائل إعلام بريطانية بإن الموسم الجاري هو الأخير للدولي التشيلي، رغم أن عقده ينتهي في 2018.

وأفردت صحيفة "ذا ميرور" البريطانية تقريرا مطولا تكهنت فيه بالمحطة المقبلة للاعب برشلونة السابق، إذ حددت "كامب نو" معقل ناديه السابق، كخيار أول، وربطت ذلك بأن الأرجنتيني سامباولي المدير الفني الحالي لإشبيلية، هو أقوى المرشحين لخلافة إنريكي الذي سيرحل بنهاية الموسم.

ولفتت الصحيفة إلى أن سانشيز يحظى بعلاقة قوية مع سامباولي، إذ ساهم الثنائي بقوة في تتويج منتخب تشيلي بلقب كأس كوبا أميركا عام 2015.

الخيار الثاني لسانشير هو "استاد الاتحاد" معقل مانشستر سيتي، خاصة أنه يناسب فلسفة مدربه بيب غوارديولا، وسبق له العمل معه بصفوف برشلونة.

كما أبدى باريس سان جرمان الفرنسي رغبة قوية في ضم سانشيز ليكون الوجهة الرابعة المحتملة، بالإضافة إلى يوفنتوس الإيطالي. حيث يتطلع مديره الفني ماسيمليانو أليغري إلى تشكيل ثلاثي هجومي يضم سانشيز مع باولو ديبالا وغونزالو هيغواين.

أما الخيار الأخير أمام الدولي التشيلي، وفقًا للصحيفة، سيكون الانتقال إلى أحد الأندية الصينية التي أغرت نجوم كبار مثل كارلوس تيفيز.