أبوظبي - سكاي نيوز عربية

لطالما أثار الإيطالي ماريو بالوتيلي انتقادات بشأن تصرفات مثيرة للجدل يقدم عليها سواء داخل الملعب أو خارجه، لكن لاعب مانشستر سيتي أكد أنه صار أكثر نضجا الآن، كما وعد ببذل مزيدا من الجهد خلال الفترة المقبلة.

وقال بالوتيلي في حوار نشره موقع "سكاي سبورتس": "أحرزت هذا الموسم 14 هدفا، وركلتي جزاء.. ما أقدمه لا يقارن بمستواي الموسم الماضي".

وأضاف: "لقد أصبحت أكثر نضجا الآن، وأستطيع استيعاب أشياء كثيرة بطريقة مختلفة".

وعرف بالوتيلي، 21 عاما، بسلوكيات مثيرة للجدل كان آخرها حين شوهد مغادرا من ملهى ليلي قبل 48 ساعة من مباراة فريقه الأخيرة أمام بولتون، وهي المباراة التي شارك بها أساسيا، وأحرز هدفا ساهم به في انتصار فريقه، لكنه تعرض بعده لغضب المدير الفني روبرتو مانشيني الذي فرض عليه غرامة مالية.

وكشف مانشيني أكثر من مرة رغبته في التزام اللاعب أسلوب حياة أكثر استقرارا، بل وسبق أن دعاه للزواج، لكن بالوتيلي رد مؤكدا أنه سيدخل قفص الزوجية فقط حين يعثر على المرأة المناسبة، علما بأنه يواعد بالفعل فتاة إيطالية.

وفيما يتعلق بغيابه مؤخرا عن المنتخب الإيطالي لأسباب تتعلق بعدم الالتزام، أكد بالوتيلي في حواره لـ"سكاي سبورتس" تقبله لقرار الاستبعاد الذي اتخذه مدربه شيزاري برانديللي، وكشف عن إرساله رسالة نصية للأخير يؤكد خلالها خضوعه لتدريبات جادة من أجل العودة لصفوف المنتخب من جديد.