أبوظبي - سكاي نيوز عربية

لم تنفع النقاط الـ31 التي سجلها راسل وستبروك لإبعاد الهزيمة عن فريقه أوكلاهوما سيتي ثاندر، الذي سقط على ملعبه أمام إنديانا بيسرز 111-115 بعد التمديد.

وسجل وستبروك تريبل دوبل للمرة الخامسة هذا الموسم بتسجيله 31 نقطة و15 تمريرة حاسمة و11 متابعة، لكن يدا واحدا لا تصفق كما يقول المثل وبالتالي فإن رحيل كيفن دورانت إلى غولدن ستيت وريورز كان له تأثير كبير على أوكلاهوما هذا الموسم.

أما إنديانا فعلى الرغم من غياب نجمه بول جورج المصاب في كاحله، فقد سجل خماسيه الأساسي 12 نقطة على الأقل، وكان أفضلهم تسجيلا جف تيغ، الذي سجل 30 نقطة بينها 8 في الوقت الإضافي.

والخسارة هي الخامسة لأوكلاهوما هذا الموسم.

وبدوره سقط تورونتو، الذي خسر نهائي المنطقة الشرقية أمام كليفلاند كافاليرز في مايو الماضي، أمام ساكرامنتو كينغز 99-102.

واكتفى ديمار ديروزان، أفضل مسجل في الدوري الأميركي برصيد أكثر من 30 نقطة في 10 مباريات، بتسجيل 12 نقطة هذه المرة.

وقاد جيمي باتلر شيكاغو بولز إلى الفوز على لوس أنجلوس ليكرز 118-110 بتسجيله 40 نقطة.