أظهر سيرخيو أغويرو قيمته الكبيرة لمديره الفني جوسيب غوارديولا، بعدما سجل هدفين في الشوط الأول ليقود فريقه مانشستر سيتي للفوز 4-صفر خارج أرضه على وست بروميتش ألبيون، السبت، في المرحلة العاشرة للدوري الإنجليزي.

وبدا أن غوارديولا لا يعطي أغويرو التقدير اللازم، وثارت تكهنات حول مستقبل المهاجم الأرجنتيني، لكن المدرب الإسباني يشعر بالامتنان لمهاجمه وكذلك لإيلكاي غندوغان الذي أحرز هدفين، لتنتهي أسوأ مسيرة من النتائج في المشوار التدريبي لـ"بيب".

وبعد سلسلة من ست مباريات بلا أي فوز، قدم سيتي عرضا هجوميا رائعا وسجل أغويرو هدفين في 7 دقائق بالشوط الأول.

ومرر أغويرو كرة سجل منها غندوغان الهدف الثالث لسيتي، وهو الهدف اللازم لاستعادة صدارة الدوري، قبل أن يضيف لاعب الوسط الألماني الهدف الرابع قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي.

وطالت فترة صيام مانشستر يونايتد عن الانتصارات للمباراة الرابعة على التوالي في الدوري، بعدما طرد المدرب جوزيه مورينيو ولاعب الوسط أندر هيريرا، في مباراة انتهت بالتعادل السلبي مع ضيفه بيرنلي.

وطرد الحكم مارك كلاتنبرغ المدرب مورينيو بين الشوطين بعدما اعترض المدرب البرتغالي على عدم احتساب ركلة جزاء، بينما طرد هيريرا لحصوله على الإنذار الثاني في الشوط الثاني.

وأهدر يونايتد العديد من الفرص خلال الشوطين وسدد في إطارالمرمى مرتين، أمام حصار بيرنلي الذي تألق حارسه توم هيتون ضد فريقه السابق.