أبوظبي - سكاي نيوز عربية

استهل المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي مشواره مع تشلسي بفوز صعب على وست هام يونايتد على ملعب "ستامفورد بريج، الاثنين، في ختام المرحلة الأولى من البريميرليغ.

وسجل لأصحاب الأرض البلجيكي إدين هازار (47 من ركلة جزاء)، والإسباني دييغو كوستا (89)، ولوست هام الويلزي جيمس كولينز (77).

دفع كونتي، بنجمه الفرنسي الجديد نغولو كانتي، الذي توج في الموسم الماضي مع ليستر سيتي أساسيا، وأبقى الشباب البلجيكي ميشي باتشواي على دكة البدلاء.

كما أن كونتي لم يشرك الإسباني سيسك فابريغاس، إذ ذكرت تقارير صحافية أنه لا يدخل ضمن خططه لهذا الموسم، في حين شكل البرازيليان ويليان وأوسكار وادين هازار ودييغو كوستا نواة تشكيلة الفريق.

وأشرك الكرواتي سلافين بيليتش مدرب وست هام في المقابل نجميه الجديدين الفرنسي آرثر ماسواكو، المنتقل من أولمبياكوس اليوناني والدولي الغاني اندريه ايوو القادم من سوانسي سيتي.

لكن ايوو لم يتمكن من اكمال المباراة، واضطر إلى الخروج (34)، بسبب تعرضه إلى شد عضلي في الفخذ الأيمن، ودخل بدلا منه التركي غوكهان توري.

وكانت المرحلة افتتحت السبت بفوز هال سيتي على ليستر سيتي حامل اللقب 2-1، وسوانسي سيتي على بيرنلي 1-صفر، ووست بروميتش البيون على كريستال بالاس 1-صفر، ومانشستر سيتي على سندرلاند 2-1، وتعادل ايفرتون مع توتنهام 1-1، وميدلزبره على ستوك سيتي 1-1، وساوثمبتون مع واتفورد 1-1.

واستكملت المرحلة الأحد فتغلب مانشستر يونايتد على بورنموث 3-1، وليفربول على آرسنال 4-3.