أبوظبي - سكاي نيوز عربية

لا يزال الجدل مستمرا بشأن مستقبل جوزيه مورينيو، ومحطته المقبلة في عالم التدريب، التي تؤكد وسائل إعلامية بريطانية عدة أنها ستكون مانشستر يونايتد، بينما لم يصدر حتى الآن أي تأكيد رسمي سواء من المدرب أو من إدارة الفريق.

آخر التقارير، التي تحظى بدرجة مصداقية عالية نشرته صحيفة "تلغراف" البريطانية، الجمعة، إذ تحدثت عن "اتفاق من حيث المبدأ" بين الطرفين، لكنها نفت وجود عقد موقع بين الجانبين حتى الآن، على عكس ما أشارت إليه وسائل إعلامية عدة خلال الأسابيع الأخيرة.

وحسب "التلغراف" فإن فرصة المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد، لويس فان غال، ضعيفة للغاية في الاستمرار بأولد ترافورد، مهما كانت نتائج الفريق في نهاية الموسم، حتى إن فاز بلقب كأس إنجلترا الذي بلغ مباراته النهائية.

أما مورينيو، فهو يبدو واثقا من تحقيق حلمه والجلوس على مقعد سبق أن جلس عليه غريمه السير أليكس فيرغسون، علما بأن المدير الفني البرتغالي يستعد فعلا لما بعد التعاقد الرسمي مع مانشستر يونايتد بدراسة تعاقداته المستقبلية مع لاعبين للفريق، وحتى التفاصيل المتعلقة بحياته الخاصة في مدينة مانشستر.

ووفقا للتلغراف فإن إدارة مان يونايتد، اختارت التكتم على خطط وموعد التعاقد مع المدير الفني الجديد، منعا لحدوث أي تراجع بنتائج الفريق خلال الفترة الحاسمة من الموسم، ومنع حدوث أي تشويش للاعبين.

يشار إلى أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الخامس في بريميرليغ بعد 34 مباراة، وما زال يملك فرصة احتلال المركز الرابع المؤهل لتصفيات دوري أبطال أوروبا.

يمكنكم الحصول على تطبيق سكاي نيوز عربية كرة قدم مجانا من خلال متجر أبل أو غوغل بلاي ستور لهواتف أندرويد.