شهدت المرحلة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، 3 لقطات كوميدية يندر تكرارها في البطولة التي تتسم مبارياتها عادة بالإثارة والجدية وأحيانا الصرامة.

وفي اللقطة الأولى انتزع ألكسيس سانشيز جناح أرسنال ضحكات الجماهير، عندما اندفع بشدة في محاولة اللحاق بكرة طويلة أثناء مباراة أمام إيفرتون، فسقط جالسا على كرسي في المدرجات.

وتقمص اللاعب التشيلي للحظات دور المشجع الذي يراقب المباراة من خارج الخطوط، وابتسم قبل أن يسارع بالعودة إلى اللقاء الذي انتهى بفوز فريقه بهدفين نظيفين.

أما اللقطة الثانية فجاءت خلال فوز المتصدر ليستر سيتي على ضيفه كريستال بالاس بهدف نظيف، حيث بالغ مدافع الأخير سكوت دان في مراقبة روبرت هوث لاعب ليستر أثناء كرة ثابتة.

ومن فرط حرص دان على إجهاض محاولة هوث للوصول إلى الكرة، جذبه من قميصه حتى نزعه تماما، وسط اعتراضات ليستر لمحاولة الحصول على ركلة جزاء بدت مستحقة.

وكانت اللقطة الثالثة من نصيب ألكساندر ميتروفيتش مهاجم نيوكاسل يونايتد، الذي تمكن من تسجيل هدف التعادل لفريقه أمام سندرلاند قبل نهاية المباراة بـ 6 دقائق فقط.

وأثناء احتفاله بالهدف، فوجئ ميتروفيتش بأحد مشجعي فريقه يقتحم الملعب لاحتضانه، الطريف أن اللاعب الذي لم ينزعج بل استجاب للضيف الغريب، قفز من فوق المشجع الذي انزلق على الأرض، قبل أن ينهض ويحقق مبتغاه في تهنئة اللاعب.