أبوظبي - سكاي نيوز عربية

واصل غولدن ستيت وريورز انتصاراته بتغلبه على نيويورك نيكس 116-95، فيما عادل لوس أنجلوس ليكرز أطول سلسلة هزائم في تاريخه بخسارته أمام نيو أورليانز هورنتس 82-101 الأحد في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

فعلى ملعب "ماديسون غاردن"، أمام 19812 متفرجا، عانى غولدن ستيت للمباراة الثانية على التوالي من أجل الخروج فائزا واحتاج إلى مجهود مميز من كلاي تومسون الذي سجل 17 من نقاطه الـ34 في الربع الثاني ما ساهم في إيقاظ فريقه بعد أسوأ بداية مباراة له هذا الموسم.

وعلى ملعب "ستايبلس سنتر"، أمام 18997 متفرجا، تواصلت معاناة ممثل كاليفورنيا الآخر لوس أنجلوس ليكرز بتلقيه هزيمته العاشرة على التوالي وجاءت على يد ضيفه تشارلوت هورنتس بنتيجة 82-101.

وهذه المرة الثانية فقط في تاريخ ليكرز التي يتلقى فيها هذا النادي الأسطوري، الفائز بلقب الدوري 16 مرة، 10 هزائم متتالية بعد عام 1994، مؤكدا بذلك انتهاء موسمه بعدد هزائم أكثر من الانتصارات للعام الثالث على التوالي، وذلك للمرة الأولى منذ 1961.

ورغم تمكن نجم الفريق كوبي براينت، الذي يخوض موسمه الأخير في الدوري، من تخطي حاجز العشرين نقطة (23 في 23 دقيقة) للمرة الأولى منذ السابع من يناير.

ولم يتمكن ليكرز من مجاراة فريق غاب عنه 4 من أفضل لاعبيه، وتخلف أمامه طيلة المباراة ليتلقى في نهاية المطاف هزيمته الحادية والأربعين مقابل 9 انتصارات فقط ما دفع جمهور "ستايبلس سنتر" إلى توجيه صافرات الاستهجان للاعبيه الذي كان أفضلهم إلى جانب براينت، جوردان كلاركسون بتسجيله 13 نقطة.