أبوظبي - سكاي نيوز عربية

يشعر جون تيري قائد تشلسي بالثقة بالنسبة لإمكانية تمديد عقده مع حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليفند تكهنات بشأن فقدان الكثير من مستواه في الفترة الأخيرة.

وقال تيري (35 عاما)، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري "أظن أنني سأكون موجودا هنا بالفريق في الموسم المقبل."

وخطف تيري الأضواء السبت الماضي عندما سجل هدفا بطريق الخطأ في مرماه، ثم أحرز هدفا لتشلسي في الدقيقة الثامنة من الوقت الضائع، ليتعادل ناديه 3-3 مع ضيفه إيفرتون.

وأضاف تيري "أعتقد أنه عند الوصول إلى عمري يقول كثيرون 'يبلغ عمره 35 واقترب من 36 وربما لم يعد قادرا على اللعب' لكن في الواقع لم أعتمد أبدا على السرعة في مشواري."

وتابع لوسائل إعلام بريطانية نقلن عنها "رويترز": "يمكن تقييم اللاعب بقوته الذهنية، لكن من الناحية البدنية أيضا أشعر أنني على ما يرام وفي حالة أفضل من أي وقت مضى في آخر عامين أو ثلاثة أعوام."

وبدأ تيري مشواره مع تشلسي في 1998، وأصبح أنجح قائد في تاريخ النادي بعدما توج منذ 2004 بلقب الدوري أربع مرات، وبكأس الاتحاد الإنجليزي أربع مرات، إضافة إلى ثلاثة ألقاب في كأس الرابطة، ولقب واحد في دوري أبطال أوروبا.

وقال تيري: "لا أزال في حالة ذهنية جيدة ولدي النهم للمزيد، وأريد البقاء هنا وإنهاء مشواري هنا بكل تأكيد."

ويعاني تشلسي هذا الموسم ويحتل المركز 14 في الدوري، ويتقدم بست نقاط فقط على منطقة الهبوط بعد 22 جولة. وسيلعب في ضيافة آرسنال المتصدر الأحد المقبل.