أبوظبي - سكاي نيوز عربية

عجت الصفحات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي لأرسنال، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بمشاركات آلاف المصريين في أعقاب إعلان النادي، الخميس، إتمام صفقة تعاقده مع الدولي المصري محمد النني من بازل السويسري.

ونشرت صفحات النادي على (فيسبوك، وتويتر، وإنستغرام) صور النني وهو يرتدي فانلة النادي، كما غمرت صفحات أرسنال صور حملت وسم "#النني_يوقع" باللغة العربية، وأخرى لقميص النني الذي تحمل رقم 35، كتب أسفلها "استلم الفانلة".

وأثارت هذه الخطوة إعجاب محبي كرة القدم العرب والمصريين، الذين بدورهم غمروا صفحة الأرسنال على فيسبوك تحديدا بالعديد من التعليقات.

وتراوحت تعليقات المصريين بين خفة دمهم المعهودة أو تعليقات جادة لاذعة، فجاء تعليق أحد المتابعين لصفحة آرسنال يقول: "النني ياكل محشي وتلاعبوه أساسي كل ماتش".

النني: أتطلع لبداية تجربتي الجديدة مع آرسنال

وعلق آخر يقول "اتوصوا بالراجل أنا بقولكم أهو .. فيلا في منطقة راقيه وعربية آخر موديل".

وكنوع من الدعابة، وبعد انتشار الكثير من التعليقات بالعامية المصرية الساخرة، ألحق المستخدمون تعليقاتهم بعبارة أن الترجمة تعني "we love Arsenal" أي نحن نحب آرسنال.

يشار إلى أن صفحة آرسنال على فيسبوك تحظى بإعجاب أكثر من 34 مليون شخص، فيما بلغ عدد المتابعين على تويتر أكثر من 6 ملايين، وأكثر من 5 ملايين على إنستغرام.

وقد زود القائمون على صفحات آرسنال على مواقع التواصل الاجتماعي المتابعين بالروابط الخاصة بالصفحات الشخصية للنني على مواقع فيسبوك وتويتر وإنستغرام.