أبوظبي - سكاي نيوز عربية

أكد مدرب آرسنال، متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم، الفرنسي آرسين فينغر، الجمعة، أن إتمام صفقة التعاقد مع لاعب وسط بازل السويسري، الدولي المصري محمد النني "معقد شيئا ما"، معربا عن أمله في "تسويته في اليومين أو الثلاثة أيام المقبلة".

وقال فينغر في مؤتمر صحفي: "المسألة معقدة شيئا ما، لكننا نعمل بجدية من أجل إتمامها، وأتمنى أن نتمكن من ذلك في اليومين أو الثلاثة أيام المقبلة". لا أستبعد التعاقد مع لاعب آخر، لكنه سيكون على الأقل إحدى الصفقات لسد الفراغ في مركز لا نتوفر فيه على خيارات كثيرة في الوقت الحالي"، وفق ما نقلت "فرانس برس".

وكانت صحيفة "ميرور" البريطانية أعلنت في 26 ديسمبر الماضي أن آرسنال توصل إلى اتفاق مع بازل من أجل ضم النني في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مؤكدة أن الإعلان عن الصفقة سيتم في غضون الأيام القليلة المقبلة، بعدما يتوصل النادي اللندني إلى اتفاق بشأن البنود الشخصية مع النني واجتياز الأخير للفحص الطبي.

واشارت إلى أن قيمة الصفقة تصل إلى 5 ملايين جنيه إسترليني (6.8 مليون يورو).

ويبحث آرسنال عن تعزيز خط الوسط بعد إصابة الدولي الإسباني سانتي كازورلا والفرنسي فرانسيس كوكلان وروزيتسكي وجاك ويلشير.

واستهل النني مشواره الكروي في مدرسة النادي الأهلي القاهري وعمره 5 أعوام، قبل أن يتركه بعد 11 عاما، دون أن يلعب مع فريقه الأول، إلى صفوف المقاولون العرب، وبات أساسيا في تشكيلته، قبل الانتقال إلى بازل في يناير 2013.

وساهم النني في تتويج بازل باللقب المحلي في الأعوام الثلاثة الأخيرة.