أبوظبي - سكاي نيوز عربية

استعاد النصر لغة الفوز بأفضل طريقة باكتساحه ضيفه الشعب الأخير 5-1، السبت، في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وسجل البوركينابي جوناثان بيترويبا (3) والبرازيلي نيلمار (8 و42 و78) وأحمد إبراهيم (52) أهداف النصر، والفرنسي ميشال لارنت (30) هدف الشعب.

ورفع النصر الذي كان خسر أمام الأهلي 1-3 في المرحلة الماضية رصيده إلى 24 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي الثاني، الذي يلعب مع بني ياس الأحد في ختام المرحلة.

وبقي الشعب الذي اقترب كثيرا من العودة إلى الدرجة الثانية أخيرا برصيد نقطتين.

وتقدم الوصل إلى المركز الرابع مؤقتا بفوزه على مضيفه دبا  الفجيرة بثلاثة أهداف نظيفة سجلها البرازيلي كايو كانيدو (53) وياسر سالم (74) والبرازيلي الآخر فابيو دي ليما (88).

وشهدت المباراة طرد لاعب دبا الفجيرة أحمد مراد في الدقيقة 60. ورفع الوصل رصيده إلى 21 نقطة، مقابل 14 لدبا الفجيرة الذي بقي ثامنا.

وتابع الوحدة سلسلة انتصاراته وتقدم الى المركز السادس بعد تخطيه ضيفه الشارقة بهدف نظيف سجله الأرجنتيني سيباستيان تيغالي في الدقيقة 11.

ورفع الوحدة رصيده إلى 19 نقطة، وبقي الشارقة في المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة.

وحقق الجزيرة فوزا كبيرا على مضيفه الإمارات بأربعة أهداف نظيفة سجلها البرازيلي تياغو نيفيز (37) وعلي مبخوت (49 و90) وسلطان الشامسي(71) .

وتقدم الجزيرة إلى المركز التاسع برصيد 14 نقطة، وتراجع الإمارات إلى المركز الحادي عشر وله 13 نقطة. ويلعب الأحد أيضا العين مع الفجيرة ، والشباب مع الظفرة.