انتزع إنتر ميلانو صدارة الكالتشيو بعد فوزه على ضيفه روما 1-صفر، السبت، في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، فيما أنقذ الكولومبي خوان كوادرادو يوفنتوس عندما سجل هدفا قاتلا منحه الفوز على ضيفه تورينو.

ورفع إنتر ميلانو الساعي إلى استعادة سيطرته على الدوري عندما توج بخمسة ألقاب متتالية أخرها عام 2010 بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، رصيده إلى 24 نقطة من 11 مباراة  بفارق نقطة عن فريق العاصمة، الذي مني بخسارته الثانية هذا الموسم.

ونجح إنترميلانو بخطف هدف الفوز من تسديدة أرضية محكمة للاعب وسطه التشيلي غاري ميديل عجز الحارس البولندي فويتشي تشيسني عن إبعادها (31).

وأنقذ الكولومبي خوان كوادرادو مدربه ماسيمليانو إليغري من ورطة كبرى، عندما سجل هدفا قاتلا منح يوفنتوس حامل اللقب في آخر 4 سنوات فوزا بالغ الصعوبة على غريمه وضيفه تورينو 2-1.

ورفع يوفنتوس رصيده في المركز العاشر إلى 15 نقطة من 11 مباراة، وافتتح الفرنسي بول بوغبا التسجيل ليوفنتوس بتسديدة رائعة من مشارف المنطقة انفجرت في سقف مرمى الحارس سيموني باديللي (19).

لكن فريق السيدة العجوز فشل بالحفاظ على تقدمه، ومن ضربة حرة سددها تشيزاري بوفو ارتدت من زميل له، تابعها بوفو بيسراه رائعة لم يترك للحارس الدولي المخضرم جيجي بوفون اي فرصة بصدها (51).

وحاول يوفنتوس خطف النقاط وأصاب العارضة في الدقائق الأخيرة، إلا أن كوادرادو سجل هدف الفوز إثر عرضية من البرازيلي أليكس ساندرو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.