بلغت الألمانية أنغيليك كيربر المصنفة سادسة، الدور الثالث من دورة ووهان الصينية الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 2.12 مليون دولار، بفوزها على الصربية يلينا يانكوفيتش 6-4 و2-6 و6-2، الثلاثاء.

وتلتقي كيربر في الدور المقبل الإيطالية كاميلا جورجي التي تأهلت على حساب السويسرية بليندا بنسيتش الحادية عشرة، بالفوز عليها 6-2 ثم بالانسحاب.

وبلغت الدور الثالث أيضا الإسبانية كارلا سواريز نافارو السابعة والصربية الأخرى آنا إيفانوفيتش التاسعة، بفوزهما على الرومانية مونيكا نيكوليسكو 5-7 و6-3 و6-4، والأميركية ماديسون برينغل 6-صفر و6-3 على التوالي.

وتلتقي سواريز نافارو مع الأميركية فينوس وليامس أو الألمانية يوليا جورج، فيما تلعب إيفانوفيتش مع الإسبانية غابرين موغوروتسا الخامسة أو الأميركية سلون ستيفنز.

وتأهلت إلى الدور الثالث أيضا البريطانية جوهانا كونتا بفوزها على البيلاروسية فيكتوريا أزارنكا 6-4 و1-صفر ثم بالانسحاب، والأميركية كوكو فانديويغ بفوزها على الفرنسية كارولين غارسيا 6-3 و6-7 (4-7) و7-6 (8-6)، والفرنسية كريستينا ملادينوفيتش بفوزها على الأميركية ماديسون كيز الرابعة عشرة 7-5 و1-6 و6-2.

كما فازت الأوكرانية يلينا سفيتولينا الثانية عشرة على الأميركية فارفارا ليبشنكو 6-4 و6-2، والسلوفاكية آنا كارولينا شمييدلوفا على الدنماركية كارولين فوزنياكي 1-6 و6-4 و7-6 (8-6).

وكانت التشيكية بترا كفيتوفا قد توجت باللقب الموسم الماضي على حساب الكندية أوجيني بوشار، وستبدأ مشوارها كمصنفة ثالثة من الدور الثاني بمواجهة الروسية داريا غافريلوفا.