أبوظبي - سكاي نيوز عربية

سجل المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز هدفه الأول في ملعب بوكا جونيورز خلال ما يقرب من عشر سنوات، لكن هذا لم يكن كافيا لمنع هزيمة فريقه 3-4 على أرضه أمام يونيون في الدوري الأرجنتيني لكرة القدم، الأحد.

وتقدم بوكا مبكرا عن طريق جوناثان كاييري، لكنه سرعان ما انهار مع طرد الحارس أغوستين أوريون، بعدما عرقل مهاجم يونيون، لوكاس غامبا، داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 27.

وتعادل فيكتور مالكورا ليونيون من ركلة الجزاء ثم تقدم الفريق الزائر بعد خمس دقائق عن طريق لاعب الوسط ماوريسيو مارتينيز.

وأدرك تيفيز التعادل لبوكا بعد مرور دقيقة من زمن الشوط الثاني، لكن المدافع إيمانويل بريتيز أعاد المقدمة ليونيون مرة أخرى في الدقيقة 65.

وبدا أن كاييري ضمن نقطة لبوكا قبل دقيقتين من النهاية بعد قليل من طرد رودولفو أروبارينا مدرب أصحاب الأرض بسبب الاعتراض على قرارات الحكم. 

لكن غامبا أحرز هدفا بضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح يونيون الفوز.

وقال تيفيز للصحفيين "كانت مباراة أحرزنا فيها هدفا سريعا ثم أتيحت لنا فرص لتسجيل الهدف الثاني وإنهاء الشوط الأول بتقدم مريح لكن الأخطاء التي ارتكبناها غير معقولة".

وأضاف تيفيز، الذي عاد لناديه الأول بعد عشر سنوات في البرازيل وإنجلترا وإيطاليا "من المفترض وجود سبب لنتيجة مثل هذه. بوكا لم يقدم مباراة جيدة".

وتوقف رصيد بوكا جونيورز عند 40 نقطة من 19 مباراة، ليتقاسم الصدارة مع سان لورينزو، الذي فاز 1-صفر على جيمناسيا لابلاتا السبت الماضي. 

ويبتعد ريفر بفارق 3 نقاط عن الصدارة وله مباراة مؤجلة.