يتوقع بريندان رودجرز مدرب ليفربول الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أن تكون فترة نهاية الموسم الجاري حافلة بالأحداث التي تتراوح ما بين شراء لاعبين جدد وحل مشكلة الإصابات التي تطارد دانييل ستوريدج مع إعادة الفريق للمنافسة بدوري أبطال أوروبا.

وأنهى الفريق في مركز وصيف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي لكنه ورغم استثماره بكثافة عقب رحيل لويس سواريز للانضمام إلى برشلونة، فإنه عانى للبناء على نجاحاته ويحتل الآن المركز الخامس في ترتيب جدول فرق الدوري الإنجليزي قبل أربع جولات على نهاية الموسم.

وقال رودجرز خلال مؤتمر صحفي الجمعة "مع اقترابنا من نهاية الموسم يبدو أن مستوى الفريق يتحسن".

وأضاف "ما قلته أننا نفتقر لتسجيل الأهداف هذا الموسم والأمر لا يقتصر على المهاجمين فقط بل على الفريق بأكمله".

وتابع "مراكز الجناح والوسط والدفاع. تلك هي المراكز التي نريد أن نرفع مستوانا فيها. يجب أن ننظر في الأمر لنرى كيف يمكننا أن نحسن من مستوى تشكيلتنا ثانية".

أما ثاني أولويات رودجرز هي محاولة العثور على حلول طويلة المدى لمشكلات اللياقة الخاصة بستوريدج.

وابتعد ستوريدج (25 عاما) بسبب إصابات في الفخذ ومفصل الفخذ وخاض 18 مباراة فقط هذا الموسم وسجل خمسة أهداف مقارنة بعدد مشاركات بلغ 33 مباراة الموسم الماضي سجل خلالها 24 هدفا.

وقال رودجرز "وجدنا بعض الموضوعات التي يجب التركيز عليها والتي ترتبط بالمشكلات التي يعاني منها. نقوم بكل ما هو ممكن لكي يستعيد لياقته".

ويتراجع ليفربول بفارق سبع نقاط خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع ويقر رودجرز بأن التأهل لدوري أبطال أوروبا يمكن أن يكون بعيدا عن متناول الفريق هذا الموسم.