قال دييغو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إن سول نيجيز لاعب وسط الفريق تعافى من الآم شعر بها في الكلى وسيبدأ مباراة فريقه السبت أمام قرطبة

وعانى سول من تلك الآلام في المباراة التي خسرها الفريق أمام باير ليفركوزن الألماني بدوري أبطال أوروبا في نهاية فبراير الماضي وكان لزاما عليه أن يظل في ألمانيا عقب انتهاء المباراة لتلقي العلاج.

وقال سيميوني عن اللاعب الإسباني البالغ من العمر 20 عاما "هوفي حالة جيدة للغاية".

وأضاف المدرب الأرجنتيني للصحفيين "انه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا ونحن نردد هذا دوما"، وتابع "يحدونا الأمل أن يعود غدا إلى نفس حالته التي تركناه عليها في ألمانيا حيث كان يتدرب بشكل جيد للغاية".

واستطرد "بوسعه أن يتقدم لمواقع جيدة للغاية تتيح له القدرة على التسجيل كما أن بإمكانه اللعب في وسط الملعب. هو يعرف ما نريده منه كما انه لاعب في غاية القوة".

وقال سيميوني "نحن بحاجة لموهبته ونأمل أن يستجيب غدا بنفس الطريقة التي كان عليها قبل إصابته".

وسيؤدي فوز أتليتيكو صاحب المركز الرابع في مباراة الغد إلى تقدم الفريق على بلنسية محتلا المركز الثالث في ترتيب الدوري المحلي والذي يؤهل مباشرة لدوري أبطال أوروبا.

وسيقلص انتصاره من الفارق بينه وبين ريال مدريد صاحب المركز الثاني إلى نقطتين.

وسيستضيف فالنسيا منافسه فياريال صاحب المركز السادس الأحد وهو اليوم الذي سيشهد لقاء برشلونة - المتصدر بفارق أربع نقاط عن ريال - مع سيلتا فيغو بينما سيلعب ريال مع غرناطة.