لم يحسم مدرب تشلسي جوزيه مورينيو حتى الآن، إن كان سيواصل إشراك الحارس بيتر تشيك، أو سيعيد اختياره الأساسي تيبو كورتوا، في مواجهة باريس سان جرمان في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الثلاثاء.

وأراح مورينيو حارسه البلجيكي "المنهك" كورتوا، ليشارك شيك ويظهر أداء رائعا في الانتصار 1-صفر على إيفرتون في الدوري الإنجليزي الأربعاء.

وقال المدرب البرتغالي للصحفيين الاثنين: "كورتوا لا يعرف إن كان سيشارك أم لا. لذلك لا يمكنني أن أخبركم. يجب أن يعرف من خلالي وليس من خلال الإعلام. لكني أكرر. تشلسي لديه أفضل حارسين في الدوري الإنجليزي الممتاز. أنا سعيد جدا بهما. في كل مرة يشارك أحدهما يشعر الفريق بثقة كبيرة لأن اللاعبين يدركون أن وراءهم حارسا مميزا".

وسيشارك المهاجم الإسباني دييغو كوستا من البداية في باريس، رغم قول مورينيو إن هدافه ليس في "أفضل حالاته" بعدما أبعده الإيقاف 3 مباريات بسبب سلوك عنيف.

وقال مورينيو: "نعم سأشركه من البداية. لكني لا أعتقد أنه من الجيد للاعب أن يبتعد لثلاثة أسابيع أو 3 مباريات دون أن يشارك. لذا لا أعتقد أنه في أفضل حالاته. لكني في نفس الوقت أشركت (لويك) ريمي و(ديدييه) دروغبا في آخر 3 مباريات. هما جاهزان للمباراة أيضا".

وأطاح تشلسي مضيفه الفرنسي من دور الثمانية في المسابقة الموسم الماضي، لكن مورينيو يقول إن بطل فرنسا الذي أضاف لتشكيلته مدافع تشلسي السابق دافيد لويز سيكون "منافسا صعبا".