يسعى لاعبو الجزائر في مباراة السنغال المقبلة، إلى إصلاح الأخطاء التي ارتكبوها أمام غانا بعد "مرارة" الخسارة بهدف في الثواني الأخيرة، الجمعة، في ثاني جولات المجموعة الثالثة بكأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

وكانت الجزائر قريبة من قطع خطوة مهمة نحو الظهور في الدور الثاني والوصول إلى النقطة الرابعة من مباراتين، لكن أسامواه جيان سجل هدف الانتصار لغانا في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقال لاعب وسط الجزائر مهدي لحسن: "الهزيمة مرة للغاية لكننا مازلنا نملك كل الحظوظ للتأهل للدور المقبل، لهذا سنلعب بكل قوتتا أمام السنغال" في آخر مباريات المجموعة.

وبقي رصيد الجزائر 3 نقاط حصدتها من فوز على جنوب إفريقيا في الجولة الأولى بنتيجة 3-1، بينما تملك السنغال 4 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، قبل مباراة المنتخبين الثلاثاء المقبل، ولدى غانا 3 نقاط وجنوب أفريقيا نقطة وحيدة.

وقال مساعد مدرب الجزائر نبيل نغيز: "استخلصنا الدرس جيدا أمام غانا ولن نقع في نفس الأخطاء أمام السنغال. جميع المباريات صعبة وليست مباراة السنغال فقط".

ودخل منتخب الجزائر ضمن أبرز المرشحين لإحراز اللقب بعد عروضه القوية في نهائيات كأس العالم 2014 والوصول لدور الـ16، وبدأ البطولة القارية بأداء متوسط رغم الفوز على جنوب إفريقيا.