أبوظبي - سكاي نيوز عربية

أكد مدرب وست هام يونايتد، سام آلاردايس، أنه سيدفع بأقوى تشكيلة ممكنة عندما يواجه إيفرتون في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الثلاثاء.

وقال آلاردايس في مؤتمر صحفي، الاثنين: "كانت مسابقة الكأس تأتي في آخر أولوياتنا في الموسم الماضي، لأن تركيزنا كان منصبا على الخروج من المشاكل".

وأضاف "لن أجري العديد من التغييرات في التشكيلة. لم نحقق النتائج المطلوبة في الفترة الأخيرة، لكني أعتقد أن مستوانا يبقى جيدا جدا. سنلعب بأقوى تشكيلة ممكنة أمام إيفرتون".

وتابع "ليس من الممكن خوض كل مباراة بأقوى تشكيلة، بسبب شعور اللاعبين بالإرهاق، لكن حصلنا على راحة لأربعة أو خمسة أيام، وهذا سيساعدنا على دخول المباراة بتشكيلة قوية".

واجتاز وست هام مستوى التوقعات هذا الموسم في الدوري، إذ يحتل المركز السابع، برصيد 32 نقطة، من 20 مباراة، لكن الفريق جمع نقطة واحدة من ثلاث مباريات في الفترة الأخيرة.

ويأمل آلاردايس في عودة فريقه إلى التألق أمام إيفرتون في ملعب غوديسون بارك، وأكد أن فريقه سيتعامل مع كأس الاتحاد بجدية أكبر من الموسم الماضي، الذي كان يصارع فيه للهروب من الهبوط.

ورغم تقارب المستوى في معظم مباريات الدور الثالث لكأس الاتحاد كانت المفاجأة الوحيدة من نصيب شيفيلد يونايتد، المنتمي للدرجة الثالثة، بعد فوزه 3 - صفر على كوينز بارك رينجرز.