يؤكد مدرب ليفربول، بريندان رودجرز، أنه الرجل المناسب لقيادة الفريق الذي ينافس في دوري إنجلترا الممتاز لكرة القدم، في الوقت الذي يتعرض فيه لضغوط كبيرة بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الموسم الحالي.

وسيلتقي ليفربول، الأحد، مع مانشستر يونايتد المتألق على أرض الأخير في مواجهة صعبة.

ويحتل ليفربول المركز التاسع بين فرق الدوري الإنجليزي العشرين برصيد 21 نقطة، متخلفا بفارق 15 نقطة عن تشلسي المنفرد بالصدارة، ويسعى جاهدا للعودة إلى سابق أدائه الذي مكنه من احتلال المركز الثاني في الموسم الماضي.

وتأتي مواجهة ليفربول مع يونايتد بعد فوز فريق رودجرز مرتين فقط في آخر 6 مباريات في الدوري المحلي، وبعد خروجه من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، إثر تعادله في ملعبه مع بازل السويسري الثلاثاء الماضي.

وقال رودجرز للصحفيين: "اعتقد أن رسالتي واضحة. لا اعتقد أن أحدا سيمكنه أداء العمل بشكل أفضل هنا.. قبل 7 أشهر تقريبا، وبعكس التوقعات، اقتربنا من الفوز باللقب. وأتيحت لي فرصة للعمل مع اللاعبين لوقت طويل، وتقدم النادي بشكل كبير مما كان عليه خلال مدة طويلة".    

وأضاف رودجرز قوله: "كانت هذه بداية صعبة في ظل وجود لاعبين جدد، وفي ظل توفر القليل من الوقت للتدريب وبسبب وجود لاعبين شبان. نحن تقريبا نبدأ من جديد".

وأردف رودجرز: "لا أعتقد أن هناك من يمكنه التعامل بشكل أفضل مع الوضع، إذ أنني مستمر مع الفريق منذ عامين ونصف، وأعرف النادي جيدا، وأعرف ما نتوقعه من اللاعبين عندما نكون في أفضل حال".