حسم باريس سان جرمان حامل اللقب في العامين الأخيرين الكلاسيكو أمام ضيفه وغريمه التقليدي مرسيليا في صالحه 2-صفر مساء الأحد على ملعب بارك دي برانس وأمام 45 ألف متفرج في ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل البرازيل لوكاس مورا (38) والأوروغوياني إدينسون كافاني (85) الهدفين.

وهي المرة السادسة على التوالي التي يحسم فيها باريس سان جرمان الكلاسيكو أمام مرسيليا في مختلف المسابقات.

وهو الفوز الرابع على التوالي لباريس سان جرمان والسابع هذا الموسم فعزز موقعه في المركز الثاني برصيد 27 نقطة مقلصا الفارق الى نقطة واحدة بينه وبين مرسيليا الذي مني بخسارته الثالثة هذا الموسم.

وخاض باريس سان جرمان المباراة في غياب مدافعه فان در فيل ولاعب الوسط تياغو موتا بسبب الإيقاف، فيما جلس إبراهيموفيتش على مقاعد البدلاء، قبل أن يدخل في الشوط الثاني مكان لافيتزي وذلك للمرة الأولى منذ 21 سبتمبر.

وخاض ابراهيموفيتش اليوم مباراته المائة مع فريق العاصمة في مختلف المسابقات منذ انضمامه الى صفوفه عام 2012، وساهم في تسجيل الهدف الثاني.

في المقابل، خاض مرسيليا المباراة في غياب مهاجمه الغاني اندريه ايوو ولاعب وسطه التوغولي اليكسيس روماو بسبب الإيقاف.

وعزز ليون موقعه في المركز الثالث بفوزه الصعب على ضيفه غانغان 3-1 على ملعب "جيرلان" وامام 34 الف متقرج.

وفشل سانت إتيان في استعادة المركز الخامس من نانت بسقوطه في فخ التعادل أمام موناكو 1-1 على ملعب "جيوفري غيشار" وأمام 30 الف متفرج.

وعمق رينس جراح ضيفه ليل والحق به الخسارة الرابعة في مبارياته الخمس الأخيرة عندما تغلب عليه 2-صفر على ملعب "اوغوست دولون" وامام 15 الف متفرج.