أبوظبي - سكاي نيوز عربية

قال مدرب مانشستر سيتي، مانويل بيلغريني، الثلاثاء، إن المدافع ألكسندر كولاروف ولاعب الوسط فرانك لامبارد، وصانع اللعب دافيد سيلفا، سيغيبون جميعا عن مواجهة سسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الأربعاء.

ولم يشارك كولاروف في مباراة القمة المحلية ضد مانشستر يونايتد، الأحد الماضي، بسبب إصابة في الساق ستبعده لنحو شهر، بينما ينبغي أن يتعافى لامبارد، الذي تحدث عن أمله في اللحاق بالمباراة.

وسيلعب سيتي أيضا بدون الإسباني سيلفا الذي أصيبت ركبته في مباراة بكأس رابطة الأندية الإنجليزية، خسرها الفريق على أرضه أمام نيوكاسل يونايتد الأسبوع الماضي.

ويملك سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، نقطتين فقط من 3 مباريات في المجموعة الخامسة بدوري الأبطال، ويتعين عليه الفوز على سسكا للحفاظ على فرصة واقعية في التأهل لدور الستة عشر.

وقال بيلغريني: "كولاروف مصاب في عضلات الساق وسيغيب لشهر على الأقل، وأعتقد أن فرانك سيكون لائقا الأسبوع المقبل".

وفي وقت سابق، قال لامبارد، الذي أحرز لقب دوري الأبطال مع تشلسي في 2012، لموقع النادي على الإنترنت إن إصابته ليست بالسوء الذي توقعه في البداية.

وأضاف: "لست بعيدا عن مجال الاختيار. هناك ترقب والأمل أن يسير كل شيء على ما يرام خلال اليومين المقبلين. تعرضت لإصابة بسيطة في فخذي.. إصابة قديمة ضايقتني بشكل طفيف".