أبوظبي - سكاي نيوز عربية

اعترف مدرب ألمانيا يواكيم لوف أن عليه حل بعض المشكلات التي يعاني منها منتخبه قبل التوجه إلى البرازيل لخوض نهائيات مونديال 2014.

ويأتي تصريح لوف بعد اكتفاء الألمان بالتعادل مع الكاميرون 2-2 الأحد في مباراة ودية تحضيرية عشية إعلانه عن التشكيلة النهائية التي ستسافر إلى البرازيل.

وتحدث لوف الذي سيعلن عن تشكيلة الـ23 لاعبا في وقت لاحق الاثنين، عن أداء رجاله ضد الكاميرون، قائلا "كان بالإمكان الملاحظة أننا افتقدنا إلى الحيوية، لم نكن موفقين في تمريراتنا وارتكبنا الكثير من الأخطاء. هذه أمور يجب أن نعمل عليها، ونسبة نجاحنا في ترجمة الفرص ليست مثالية".

وتابع "خسرنا الكرة في الكثير من المناسبات وتركنا الكثير من المساحات بين خطي الوسط والدفاع في القسم الأخير من المباراة".

وتطرق لوف إلى مستوى لاعبه مسعود أوزيل قائلا "أوزيل لم يكن في أفضل أيامه ويحتاج إلى أسبوعين آخرين (لكي يتعافى تماما من إصابة عضلية تعرض لها مع آرسنال) وبعدها سنرى مسعود القوي مجددا في كأس العالم".

والأمر الإيجابي الوحيد الذي خرج منه الألمان في مباراة الأحد هو أن ظهير دورتموند إيريك دارم قدما أداء مميزا في اختباره الدولي الأول، كما فعل المخضرم سامي خضيرة الذي كان من أفضل عناصر المنتخب رغم عودته مؤخرا من إصابة أبعدته ستة أشهر عن الملاعب.

وسيبدأ "ناسيونال مانشافت" مشواره بمواجهة كريستيانو رونالدو ورفاقه في المنتخب البرتغالي في 16 الحالي ضمن منافسات المجموعة السابعة التي تضم الولايات المتحدة وغانا أيضا.